المدرسة الابتدائية المدرسة الابتدائية

موقع المدرسة الابتدائية هو موقع تربوي تم إنشائه من طرف أساتذة يدرسون بالسلك الابتدائي.

recent

جديد

recent

ما هي فوائد التين المجفف ؟؟؟

مشاركة




التين المجفف له عدة مزايا وهو مفيد جدا للصحة لن تصدق ما يفعله بالجسم ........









كل يوم يزداد الناس وعياً  بصحتهم . ومع ذلك مجرد ذهابك لصالة الألعاب الرياضية ليس كافياً فأنت تحتاج إلي تناول المزيد من العناصر الغذائية الصحية وكما يقول المثل القديم الصحة هي الثروة  لذلك يجب عليك التخطيط لتناول الطعام الصحيح لكي تتمتع بصحة جيدة ، 

 ويفضل الإطلاع علي العديد من النشرات الصحية والمجلات والصحف علي الإنترنت . ومن الطبيعي بعدها أن تشعر بالإرتباك والحيرة . وغالباً مايلجأ الكثير من الناس إلي المكملات الغذائية والأدوية ، ويتجاهلوا الفوائد الطبيعية مثل تلك الفوائد التي توجد في التين المجفف .



هل أعجبك الموضوع ؟

التعليقات

التعليم الثانوي الإعدادي

التعليم الثانوي التأهيلي

صفحتنا على الفايسبوك

الاسم





الرسالة *



جميع الحقوق محفوظة

المدرسة الابتدائية

2016

حذف القائمة